SuperQOT

1.0

لعبة تجمع بين كل من Super Hot وQuake

2k

تقييم هذا التطبيق

SuperQOT هي لعبة قناص بنظرة ذاتية من إبداع نفس مطوري لعبة Super Hot، إلا أن الأمر مختلف هنا قليلا، حيث تجمع بشكل رائع بين طريقة اللعب على Super Hot والعالم المظلم للعبة Quake. نعم فالمقصود هنا هي اللعبة الأصلية Quake من تطويرid Software.

ولأولئك المستخدمين الذي لايعرفون الكثير حول هذا الموضوع، فطريقة اللعب على Super Hot (وبالتالي على SuperQOT) تتميز ببساطتها الشديدة: فهذه لعبة قناص بنظرة ذاتية، حيث كل شيء يجري بوتيرة بطيئة، ماعدا تحرك اللاعب. فعندما يتحرك اللاعب فكل الاعداء يتحركون بدورهم (ويهاجمون أيضا) بسرعة عادية.

تتميز الرسومات على SuperQOT بكونها تعرضت للتكييف لتناسب بشكل رائع جمالية لعبة Super Hot. وبطبيعة الحال فقد تم إقتباس كل شيء من اللعبة الأصلية Quake. سواء المشاهد، أو الأعداء، أو المؤثرات الصوتية، وحتى الأسلحة: وكل ذلك يأتيك بشكل رائع، من Quake، ولابد أنك ستكتشف كل ذلك بنفسك وبسهولة.

SuperQOT هي إذن لعبة قناص بنظرة ذاتية والتي تجمع بين الاصالة والتجديد من خلال لعبة رائعة وفريدة من نوعها، كما أنها مجانية، مما يسمح لك بالإستمتاع بواحدة من أفضل وأشهر الألعاب الكلاسيكية على مر تاريخ ألعاب الفيديو ولكن من منظور جديد تماما.
Uptodown X